شد الرقبة

الرقبة هي واحدة من الأماكن الأولى التي تظهر فيها علامات التقدم بالسن ومن أهم تلك العلامات هي الألغاد الدهنية والألغاد المتدلية والمحيط الرأسي والأفقي.

شد الرقبة يعمل على معالجة جميع الطيات التي تجعلنا نبدو أكبر سناً كما يعمل على تعزيز مظهر الرقبة ومحيط الفك، وغالباً يتم هذا الإجراء بالتزامن مع عملية شفط الدهون للحصول على نتيجة مثالية في حالة الترهلات التي تتضمن دهون ولكن بالطبع من الممكن القيام بشد الرقبة كإجراء فردي.

إن اللجوء إلى شد الرقبة يتم حسب حالات معينة منها الألغاد المتدلية التي تجعل العميل يبدو أكبر من عمره، كما أن بعض الأشخاص يلجؤون لشد الرقبة إذا كانت مليئة بالدهون، هناك بعض الحالات يكون فيها العميل قد فقط مظهره المتميز ويريد استعادة شبابه أو إذا كانت هناك تجاعيد غليظة الشكل وجلد زائد وبالتالي فإن شد الرقبة هو الحل المثالي لتلك الأسباب.

أي شخص متفائل وذو توقعات إيجابية هو شخص مرشح لإجراء عملية شد رقبة ناجحة لأن هذا الإجراء بسيط بالنسبة للخبراء العاملين في مركز انترناشيونال استاتيك ويعتمدون فيه بشكل أساسي على إيجابية الشخص الذي تقدم بطلب إجراء عملية شد الرقبة.

تتم عملية شد الرقبة بعدة طرق والعميل مخير بإحداها قبل أي إجراء.

إن فريق العاملين في مركز انترناشيونال استاتيك يقدم للعملاء مجموعة من النصائح قبل إجراء العملية وفي حال تم إجرائها فإن هؤلاء الخبراء سوف يقدمون تعليمات هامة لكل عميل يقوم بإجرائها كل حسب حالته وباتباعها ستكون النتائج مثالية وأفضل من المتوقع بإذن الله.

هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر بعد إجراء العمل الجراحي ولكن ولله الحمد جميعها مؤقتة وتزول بفترة بسيطة ولكن غالباً تكون النتائج ممتازة وبدون أي آثار جانبية.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة